أحداث مهمة هي مساهمات و مشاركات من مختلف الأفراد غير مسئولة عنها مؤسسة معا .. في انتظار مشاركتكم لإضافة و التطوير من خلال [email protected]

كنوز معا للوصول لمزيد من الكورسات و الماتريال في مجالات مختلفة.

دليل المنح للوصول لفرص منح من عدة جهات سواء جامعات أو مؤسسات.

محتوى الصفحة

News

Events

الايفنتات الشهرية لـ AUC School of Continuing Education هنا

 المحاضرات الاونلاين لـ EducationUSA في خلال شهر أغسطس هنا 

تقوم iCareer بإطلاق أحدث برامجها “Summer Career Camp”. تم تصميم البرنامج لطلاب الجامعات والشباب لتمكينهم من أن يكونوا على دراية واستعداد للمهن الأكثر شيوعًا في سوق العمل والاستعداد لمستقبل العمل.
التفاصيل هنا

MentorWith هي مبادرة للشباب في مصر تسعى إلى التوفيق بين الخبراء المتخصصين الذين لديهم المهارات والمهنيين الشباب الذين يحتاجون إليها.  إذا كنت خبيرًا في الموضوع مهتمًا بتقديم المشورة المهنية أو التوجيه الفني في مجال الأعمال والتكنولوجيا ، فاترك التفاصيل الخاصة بك في الفورم 

التفاصيل والتقديم هنا

جدول فعاليات شهر العلوم بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا شهر ٣/٢٠٢٠ 

للتفاصيل : اضغط هنا

يفنت يوم الأم في فيسبوك سنة ٢٠٢٠ 

للتفاصيل : اضغط هنا 

الايفنتات القادمة لـ فكرتك شركتك

مركز فكرتك شركتك لريادة الأعمال أول واكبر مركز حكومي لدعم ريادة الأعمال فى مصر وذلك من خلال تقديم حزمة متكاملة من الدعم لرواد الأعمال.

التفاصيل هنا

تسعى “مجموعة MBC” من خلال مبادرة “MBC الأمل”، إلى المحافظة على التزامها القيَمي والأخلاقي تجاه مجتمعاتنا وأفرادنا، وذلك عبر سعيها الدؤوب لنقل القيَم الفاضلة والممارسات الأخلاقية الإيجابية إلى أفراد المجتمع عموماً وجيل الشباب خصوصاً، هم الذين تحرص المجموعة على تنمية طاقاتهم وقدراتهم الكامنة لما فيه خير مستقبلهم وبالتالي خير مستقبل أوطاننا. ومن هنا يقوم قسم “المسؤولية الاجتماعية” – المنضوي تحت مظلة “مجموعة MBC” – بترجمة تلك القيَم والممارسات الأخلاقية إلى أفعال، وتحويل القناعات والأفكار الإيجابية إلى مبادرات فاعلة تصبّ في خانة مختلف القطاعات الإبداعية والحيوية على غرار: البيئة، والتعليم، والقضايا الإنسانية، وصقل وتنمية الطاقات والمواهب الشبابية، ودعم ريادة الأعمال، وغيرها من القطاعات المنتجة.

للتفاصيل : اضغط هنا

Commutracks عبارة عن أيفنت متجمع فيه اقوي مدربين مجالك علشان نحطك على أول الطريق ودة لأنك هاتتعرف فيه علي مجالات ال Software testing – entrepreneur – Embedded system – Security – Network – mobile هتعرف إزاي تبدء و تتعلم المجال وتتطور فيه فرص العمل والكورسات اللي تقدر تاخدها وإزاي توصل للماتريال إللي هاتساعدكوفرص العمل المتاحة برة مصر وكمان هانعرفك إزاي تشتغل في المجالات دي freelancing من البيت وكمان ازي تبتكر في المجالات دي من خلال جزء ال .Creativity

للتفاصيل : اضغط هنا

ستارت أب لاند 2020 تعود من جديد يوم 15 و 16 اكتوبر بعد نجاح Startup Land 2019، قررنا نبدأ جولتنا الجديدة لعام 2020 بشكل جديد السنة ال فاتت حصلنا علي أرقام ونتائج تظهر قد ايه حققنا الأهداف ال اشتغلنا عليها لسنة 2019 وقدرتنا علي جذب الحاضرين والمتحدثين والرعاة، الأهم هو التأثير الإيجابي علي الشباب ونقل تجربة مفيدة وتقديم التكتيكات الرئيسية والتي ستساعدهم علي الاندماج في مجتمع ريادة الأعمال وبناء وتوسيع شركاتهم الناشئة.

للتقديم : اضغط هنا

المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي (GFHS) هو أول مبادرة عالمية من نوعها في مصر. يتم تنظيم المنتدى تحت رعاية معالي د. الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر الماسة كابيتال في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2020. جمع القادة والمؤثرين والممارسين من جميع أنحاء العالم في مجالات البحث العلمي والابتكار والحكومة والتعليم العالي والعمل الخيري بهدف إجراء مناقشات ثاقبة ذات منحى عملي وتحقيق وجهات نظر واسعة النطاق لغرض تصور السنوات العشر القادمة من التعليم العالي والبحث العلمي في سياق عالمي مترابط وبلا حدود.

للتفاصيل : أضغط هنا

إيفنت للالتقاء بممثلي الشركات من الشركات الرائدة ، واستكشاف فرص العمل المتاحة ، والتواصل ، وبناء العلاقات من أجل فرص العمل المستقبلية.

للتفاصيل : أضغط هنا

يوم العرض التوضيحي الأول لبرنامج Fintech Academy حيث يعرض المؤسسون المشاركون شركاتهم الناشئة والحلول التكنولوجية للجمهور والاطراف المعنيين في مجال التكنولوجيا المالية.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ايفينت languages tourism jobs هدف الحدث هو ربط اللغويين والباحثين عن وظائف اللغة والمتحدثين بأصحاب العمل المناسبين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

ايفينت IDP عن ال international education في هذا الحدث ، يمكنك مقابلة ممثلي الجامعات ومناقشة آفاق دراستك وحياة الحرم الجامعي والمزيد شخصيًا.

للمزيد من التفاصيل أضغط هنا

مؤتمر الأول لرواد الأعمال يهدف إلى دعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة للبدء في اتخاذ القرارات على الأرض والتخطيط الجيد للنمو داخل السوق من خلال توفير البيانات والمعلومات الكاملة وأدوات السوق المختلفة الي أصحاب الأفكار والمشاريع الناشئة.

للمزيد من التفاصيل أضغط هنا

للاستكشاف والتصنيع

للمزيد اضغط هنا 

ايڤينت للبنات المهتمة بمجال التنمية و مش عارفة تبدأ منين 
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ندوة اونلاين من الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار لمناقشة وجهات النظر المختلفة فيما يتعلق بالتضخم العالمي يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021

التفاصيل هنا

“ملتقى شغلني السادس للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي في إطار برنامج “”فرصة”” بأكتر من ٧ آلاف فرصة عمل في مختلف المؤهلات والتخصصات.”

التفاصيل هنا

محاضرة عن أساسيات التصوير المعماري ضمن منحة نادي إن فوكاس للتصوير الفوتوغرافي.

باقي التفاصيل اضغط هنا

منح

تم فتح باب التسجيل للدفعة رقم 42 من برنامج التدريب الاحترافي
* التسجيل لخريجي 2017 وحتى 2021
* التسجبل متاح حتى يوم 2021/8/19
* التسجيل متاح لجميع التخصصات (شامل تخصص الذكاء الاصطناعي)
* تبدأ الاختبارات التحريرية بمقرات المعهد بنهاية فترة التسجيل 

التفاصيل والتسجيل هنا

كن من 140 طالب وطالبة واحصل على منحة دراسية جامعية كاملة في العام الدراسي الجامعي 2021/2022
قدم في برنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة من الآن وحتي 10 أغسطس 2021.

التفاصيل والتقديم هنا

منحة hungaricum في المجر لل بكالوريوس و الماجستير والدكتوراة، ممولة بالكامل، في جامعة Debrecen، في مجالات كثيرة زي

  • Agriculture, Business, Computing, Engineering, Health Sciences, Humanities, Medicineand Science

التفاصيل والتقديم أضغط هنا—>

 

برنامج يوسف جميل جاب للقيادة العامة زمالة كاملة لدرجة الماجستير في أحد البرامج الثمانية التالية ب AUC ( iNTRNATIONAL HR. , JOURNALISM, دراسات شرقية , الهجرة واللاجئين , GLOBAL Affairs , LAW , PUPLIC ADMINSTRATION , PUPLIC Policy) يشنرط كون المتقدم مصري الجنسية و درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها في العلوم الاجتماعية أو الهندسة أو العلوم.

التفاصيل والتقديم أضغط هنا—>

منح تدريبيه لخريجي هندسه

لباقي التفاصيل اضغط هنا https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1191290051391737&id=357167644803986

مؤسسه ساويرس للمنح

للمزيد اضغط هنا

منحه متعلقه باللغه اليابانيه والفنون والثقافه اليابانيه 

للمزيد اضغط هنا

إيمانا من مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية بضرورة تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، تعلن المؤسسة عن تقديم 10 منح دراسية لأبنائنا وبناتنا من الأشخاص ذوي الإعاقة للحصول على درجة البكالوريوس للعام الأكاديمي 2020 / 2021 من الجامعات المتميزة والداعمة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة.

التفاصيل والتقديم هنا

منحه في مجال الابداع ورياده الاعمال وتساعد على تعلم طرق التفكير الابداعيه لحل المشكلات والتأسيس لعمل شركات ناشئه مستقله.

تم تصميم البرنامج خصيصا لدعم وتوجيه الطلاب والخريجين من خلال وضع خطواتهم الأولي في مجال الإبداع، وريادة الأعمال بالإضافة إلى الأدوات الابتكار الاساسية والتي تساعدهم على تعلم طرق التفكير الإبداعية لحل المشكلات والتأسيس لعمل شركات ناشئة مستقبلا.

للمزيد اضغط هنا

للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

لمعرفة المزيد اضغط هنا 

منح للدراسه بألمانيا 

للمزيد اضغط هنا 

سد الفجوه بين الخريجين وبين سوق العمل

للمزيد اضغط هنا 

منحه من مؤسسه جذور وتحتوي على اهم المهارات الحياتيه ومهارات سوق العمل وكمان بتوفر شغل

للمزيد اضغط هنا

علماء مصر هي منظمة مستقلة غير ربحية تأسست على مبدأ العمل التطوعي

.للمزيد اضغط هنا 

منحة مقدمة من مؤسسة تروس مصر و شركة ايدوبيديا التعليمية لإعداد مجموعة من الموجهين.

للتفاصيل : أضغط هنا

جلسة اعلامية لاختيار معايير منحة جامعية المقدمة من لازورد

للتفاصيل : اضغط هنا 

منحة نادي إن فوكاس للتصوير الفوتوغرافي منحة يشارك فيها عدد كبير من المصورين المتميزين
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

منح المعهد القومي للاتصالات للتدريب المتخصص ع فترات ف وقت غير متصل

للتفاصيل : اضغط هنا

تدريبات

يعد برنامج تدريب Valeo Egypt فرصة جيدة للطلاب لتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم من خلال مشاريع حقيقية عملية في مجالات مختارة في صناعة برمجيات السيارات. 

التفاصيل والتقديم هنا

Skilled youth form the building blocks of the Egyptian economy. Although a strong technical background is the focus of the academic and career world, an increasing number of employers’ desire prospective fresh graduates who possess strong “soft” skills and specialized technical competencies. Hence, it is extremely essential for graduates to develop essential soft skills as they enter the workforce, in addition being specialized in certain technical competencies.
For more information press here

 San3a Tech و بالتعاون مع مؤسسة أورانج Orange Foundation هتفتح الباب التقديم للمدارس عشان يحصلوا بشكل مجاني بالكامل على أدوات التصنيع الرقمي و تدريب للمدرسين والطلبة بتوعهم على استخدام الأدوات دي بشكل فعال في العملية التعليمية.
لكل المدارس في القاهرة ، الجيزة ، الدقهلية ، الإسماعيلية أو الشرقية ، ممكن تقدموا على البرنامج من النهاردة من هنا 

aims at developing youth capabilities(16-29 yrs old)&introduce them to the banking world through banking &non-banking services

For more information press here

The program is designed for university students & youth who are considered as the true digital natives enabling them to be aware and prepared for the most trending careers in the labour market and getting ready for future of work.

تم تصميم البرنامج لطلاب الجامعات والشباب الذين يعتبرون المواطنين الرقميين الحقيقيين لتمكينهم من أن يكونوا على دراية واستعداد للمهن الأكثر شيوعًا في سوق العمل والاستعداد لمستقبل العمل.

باقي التفاصيل والتقديم هنا

فتح باب التسجيل لبرنامج التدريب من أجل التوظيف في نسخته الإلكترونية!
البرنامج هدفه سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل من خلال تطوير المهارات الشخصية والمعارف التقنية لتأهيل الشباب للعمل في القطاع المصرفي المصري.
البرنامج هيدربك على أساسيات العمل المصرفي، ده بالإضافة لتطوير المهارات الشخصية اللي هتحتاجها ف سوق العمل. البرنامج مُتاح لطلبة السنة الرابعة، وحديثي التخرج من كليات التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية من الجامعات الحكومية أو طلاب كليات التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية والحقوق من الجامعات الخاصة.

باقي التفاصيل والتسجيل هنا

تنظم برامج تدريب القيادات العليا بكلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ” مشروع “التدريب من أجل التوظيف” لتمكين وتأهيل المرأة بشكل عام والنساء ذوات الإعاقة بشكل خاص من خلال توفير التدريبات المهنية ودعمهن في الحصول على فرص عمل لائقة. 

التفاصيل والتسجيل هنا

برنامج تدريبي مكثف تابع للتكنولوجيا والمعلومات

للمزيد اضغط هنا 

تقدم برامج للحصول على درجات علمية في العلوم الطبيعية وأيضًا ماجستير في العلوم والهندسة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/523208821924404/

الطلاب المسجلين بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الذين يدرسون للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. وخريجون حاصلون على درجات أكاديمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/634490157366995/

لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بالشهادات والدورات التي نقدمها في الدورة الدراسية وكيفية الإستفادة منها في مجال العمل
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/2742444922512597/?event_time_id=2742444919179264

أكبر معرض مهني متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/521132218512890/

مركز فكرتك شركتك لريادة الأعمال أول واكبر مركز حكومي لدعم ريادة الأعمال فى مصر وذلك من خلال تقديم حزمة متكاملة من الدعم لرواد الأعمال.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/FekretakSherketak/events/?ref=page_internal

هدفنا: تخريج جيل من الشباب محدد الأهداف، واضح الخطة، قادر على تحقيقها عن طريق التنمية بالإيمان.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/2481232435425724/?event_time_id=2481232415425726

تقدم TU Berlin خمسة برامج لدرجة الماجستير مع الطلاب يقسمون وقتهم بين الجونة و TU Berlin. يعني الاستثمار في درجة علمية من TU Berlin Campus El Gouna الاستثمار في درجة الماجستير الألمانية من إحدى الجامعات الرائدة في ألمانيا. مع وجود طلاب من أكثر من 50 دولة واللغة الإنجليزية كلغة تعليمية ، فإن TU Berlin Campus El Gouna فريد من نوعه في عالميته.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/3105432679681362/

جمعية خدمات المجتمع (CSA) هي منظمة مكرسة لدعم المجتمع متعدد الثقافات في القاهرة الكبرى.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/livinginegypt/events/?ref=page_internal

إكسبو جايد دليل المعارض والمؤتمرات الدولية ومجلة الملتقي العربية للمعارض والمؤتمرات الدولية
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/ExpoGuideEg/events/?ref=page_internal

لكل المخترعين والمطورين المهتمين بالتكنولوجيا المساعدة للاشتراك في هاكاثون “تحدي المدن المتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة”، مع فرصة للفوز بجوائز الهاكاثون وايضا الحصول على تدريب يمكن المشاركين من البدء في عالم ريادة الاعمال.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 
https://www.facebook.com/events/117960019586272/

كمركز للتميز وريادة الأعمال ، نهدف إلى تمكين جيل من الشركات الناشئة ، التي يمكنها دعم النمو الاقتصادي المصري بشكل ديناميكي ، من خلال توفير خدمات ريادية متنوعة ومتميزة للشباب المصري.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/2593949870839219/

برنامج الشباب بألوان وأوتار يدعو المهتمين من سن 19-30 عام للتقديم الى برنامجه الجديد ضمن إطار عمله على مساق التطوير المهني. البرنامج يقدم منح مالية لدعم التطور العلمي والمهني للمشاركين.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/1763944930403543/

ميكرفير هو احتفال عالمي بيحصل كل سنة فى أكتر من 200 مدينة مختلفة حول العالم لنشر ثقافة الإبداع و ثقافة التصنيع الشخصي (إصنعها بنفسك) عن طريق معارض وورش وأنشطة فى مجالات كتير بداية من الحرف اليدوية إلي الروبوتات و الطباعة ثلاثية الأبعاد مرورا بالفنون و العلوم المختلفة بشكل ترفيهي و تعليمي فى الأساس.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/437102763652797/

ممثلو الجامعات البريطانية في الشرق الأوسط ودول الخليج وشمال أفريقيا. نحصل على قبول الطلاب للدراسة في جامعات المملكة المتحدة ذات التصنيف العالي. لا توجد رسوم على التطبيق! دعم الإقامة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا https://www.facebook.com/events/250302182617918/

برنامج التدريب المكثف التابع لمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تدريب في المعهد المصرفي المصري
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تدريب مكثف لناس عندها فكرة مشروع تخدم السياحة 
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

دورة من حاضنة ثينك تانك التمهيدية للمشروعات الاجتماعية
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يهدف البرنامج إلى دعم الشباب ممن لديهم أفكار لمشروعات اجتماعية تسعى إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع؛ سواءً كانت تلك المشروعات مازالت في طور الفكرة أو في مرحلة التخطيط فقط، أو قد تم البدء في تنفيذها على أرض الواقع.
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تدريب من فنانون فاعلون بيقدموا ورش جلد و ايقاع و حكي
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج منصة اطلاق الشركات الناشئة لتعزيز انشاء المزيد من الشركات التكنولوجية في مصر 
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج نهضة المحروسة للاستثمار المؤثر 
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يوفر المعهد القومي للاتصالات تدريب شباب مصر الرقمية بهدف بناء قدرات الكوادر الشابة على التطورات الحديثة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لدعم خلق فرص العمل وتوفير المزيد من الإمكانات للمجتمع المصري. 
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ريادة أعمال

Do you want to be a leading startup in the logistics and transportation field?
Apply now to the Logivators incubation program and don’t miss the chance to gain the knowledge and experience you need for the growth and development of your startup!
عايز شركتك تكون من الشركات الرائدة في قطاع خدمات النقل و اللوچستيات؟
دي فرصتك انك تقدم في برنامج Logivators علشان تكتسب كل الخبرة و المعلومات اللي محتاجها لتطوير و نمو شركتك.
للتقديم وباقي التفاصيل اضغط هنا

الايفنتات القادمة لـ فكرتك شركتك

مركز فكرتك شركتك لريادة الأعمال أول واكبر مركز حكومي لدعم ريادة الأعمال فى مصر وذلك من خلال تقديم حزمة متكاملة من الدعم لرواد الأعمال.

للتفاصيل : اضغط هنا 

برنامج تابع لمؤسسة مصر الخير يهدف إلى دعم ريادة الأعمال التكنولوجية من خلال حاضنة الأعمال ومختبر الابتكار التكنولوجي.

للتفاصيل : أضغط هنا 

إيفنت للالتقاء بممثلي الشركات من الشركات الرائدة ، واستكشاف فرص العمل المتاحة ، والتواصل ، وبناء العلاقات من أجل فرص العمل المستقبلية.

للتفاصيل : أضغط هنا

“مخيم ريادة الأعمال للمرأة” هو مخيم ممول بالكامل لمدة 3 أيام يتضمن ورش عمل وفرص إرشاد يقدمها المركز الأمريكي.

للتفاصيل : أضغط هنا

National Training Academy is an incubator & catalyst for future leaders, to enhance and develop principled, innovative qualified human capital, in service of country & society, to lead the development process, build impact & create a better future.
for more information press here

Athar is a startup accelerator that supports entrepreneurs in Upper Egypt with funding, connections, and mentorship.

Our main goal is to activate and strength the startup ecosystem in Upper Egypt.

For more information press here

هو مختبر يقوم باحتضان المشروعات الإبتكارات والمشروعات الناشئة التي تعمل على تحقيقأهداف التنمية المستدامة
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حملة مقدمة من مشروع رواد ٢٠٣٠ بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية برعاية بنك مصر والبنك الاهلي بهدف بناء قدرات الشباب ورفع مهاراتهم في مجال ريادة الاعمال
لمزيد من التفاصيل وللتقديم اضغط هنا

Project 2030 was established under the umbrella of the Ministry of Planning and Economic Development by Ministerial Resolution.

For more information press here

The AUC Venture Lab Startup Accelerator is supported by the Arab African International Bank (AAIB), the Danish-Arab Partnership Programme (DAPP), DROSOS FOUNDATION, Nestlé, Oxfam and Shell Egypt.
For more information press here

يقدم رواد النيل جميع خدمات الدعم التي تحتاجها الشركات الناشئة لبناء شركات ناجحة وقابلة للحياة مالياً يمكنها الاستمرار في البقاء بمفردها. هذا يشمل:

– تمويل يصل إلى 200 ألف جنيه مصري وخدمات عينية مع عدم وجود نسبة من حقوق الملكية في المقابل.
– تسجيل الشركات الناشئة المحتضنة قانونياً واستكمال الإجراءات القانونية.
– مساحة عمل مشتركة مع بيئة عمل مناسبة تحفز الإبداع.
– تدريب مكثف على الأعمال التجارية والتقنية يقدمه متخصصون في هذا المجال.
– التوجيه والإرشاد لمؤسسي الشركات الناشئة المحتضنة.
– ربط الشركات الناشئة المحتضنة بالمستثمرين المحتملين.
– تنظيم فعاليات التواصل والتوفيق.

باقي التفاصيل والتقديم هنا

Seedstars هي منظمة عالمية لها أنشطة في الأسواق الناشئة الرئيسية. إنهم يبنون الشركات من الصفر مع شركائهم من القطاعين العام والخاص ويستثمرون في كبار رواد الأعمال. من خلال أنشطتهم المختلفة في مجال استكشاف الشركات الناشئة ، وبناء الشركات ، وبرامج التسريع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج “تطوير” أو “ثمار” عبارة عن مشروع “دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة” وهو برنامج تعاون فني ثنائي تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة المصرية وبمساعدة فنية مقدمة من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ)

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يتم إطلاق برنامج مدته ستة أسابيع يسمى “Startup Factory” بدعم من السفارة الأمريكية لرواد الأعمال الرقميين في بني سويف. سيوفر البرنامج التدريب والإرشاد من خلال معسكرات التدريب في عطلة نهاية الأسبوع وحدث هاكاثون لمدة يومين ، وسيساعد حتى الفرق الفائزة في إطلاق شركاتها الناشئة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج مصر تبدأ عشان تعرض شركتك قدام مئات من المهتمين بريادة الأعمال و تستفيد بآراء المختصين في تحسين شركتك.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عندك مشروع مجتمعي وعايزة تطوريه؟

برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة من اجل النمو الشامل والمستدام بيوفر: 

• تمويل بذري يصل الى 50 ألف جنيه (بدون حقوق ملكية)
• متابعة وتوجيه من قبل فريق عمل نهضة المحروسة
• برنامج بناء قدرات مخصص لاحتياجات شركتك
• استشارات في الماليات والقانونيات والتسويق الالكتروني والموارد البشرية من خلال وحدة دعم الأعمال الإدارية التابعة لنهضة المحروسة
• فرص للتواصل والتشبيك

مزيد من التفاصيل والتقديم هنا

يهدف FEPS إلى تنمية روح ريادة الأعمال بين طلاب الجامعات في جميع أنحاء مصر ، من مختلف المستويات الأكاديمية ، لتمكينهم من تحويل أفكارهم المبتكرة إلى خطط عمل ناجحة للمنتجات والخدمات ذات القيمة الاجتماعية والاقتصادية العالية

لو أنت طالب، عندك فكرة مشروع وفريق مكون من 2-5 طلاب قدم فكرتك في المعكسر الصيفي القادم.

باقي التفاصيل والتقديم هنا

لكل رواد الأعمال في المنيا
لو عندك فكرة لشركة ناشئة وعايز تاخدها لمرحلة تانية..
مسرعة الأعمال المقدمة من مركز الإبداع الرقمي بإدارة وتشغيل شركة أثر هي فرصتك
هتعرفك الطريق الصح وتوفر عليك أخطاء كتير.

التفاصيل والتقديم هنا

لرياده للاعمال لباقي التفاصيل 

اصغط هنا

دعم رواد الأعمال المتحمسين والمدفوعين بالابتكار لتحويل حلولهم إلى أعمال قابلة للتطبيق

للمزيد اضغط هنا 

يهدف Startup Factory إلى دعم رواد الأعمال في مختلف المحافظات المصرية.

للمزيد اضغط هنا 

 الدورة الجديدة من حاضنة أعمال مصر تبدأ في الحاضنات الثلاثة: القاهرة، أسيوط، الإسكندرية
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تُطلق Flat6Labs بالشراكة مع أكاديمية ريادة الأعمال التي تدعمها “سند” برنامج ما قبل تسريع الأعمال الذي يُركز على تمكين ريادة الأعمال النسائية وتطوير الأفكار المبتكرة والارتقاء بها إلى مرحلة النمو

للتفاصيل : اضغط هنا

 ورشة اونلاين لريادة الأعمال في مجال الفنون والصناعات الإبداعية، وهو البرنامج المتخصص والمقدم لشباب الفنانيين والمصميين وصانعى الإبداع . وهو أحد برامج تأهيل الشباب لتحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشروعات وشركات ناشئة ضمن معطيات التطور فى دعم الإقتصاد الإبداعى . يقدم البرنامج مجموعة من الخبراء والمتخصصين فى مجال الإدارة وريادة الأعمال .

التفاصيل هنا

Helping Egyptian entrepreneurs build the next generation of innovative tech unicorns
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

البرنامج مقدم في اطار برنامج “دعم اصلاح التعليم و التدريب الفني و المهني في مصر”
للمزيد من التفاصيل اضغ هنا 

مسابقة رواد الاعمال في مجال التقنية الزراعية هي مسابقة بالتعاون بين جي اي زيد و مركز الابتكار

للتفاصيل: اضغط هنا 

الدوره الثانية لبرنامج startup factory لدعم رواد الاعمال

للتفاصيل : اضغط هنا 

دورة تسريع الأعمال المقدمة من نهضة مصر المحروسة، الدورة هتساعدك في تسريع نمو شركتك من خلال خدمات دعم مختلفة ومنها برنامج بناء قدرات مخصص واستثمار مؤثر يصل إلي 250 ألف جنيه مصري.

باقي التفاصيل هنا

ورشة عمل مجانية عن (Financial Planning and Funding) لمعلومات أكثر احترافية عن عمل ميزانيات المشروعات الناشئة.

التفاصيل هنا

 

برنامج مجاني يدعم الفنون التعبيرية، الفنون البصرية والحرف اليدوية في مصر
يقدم برنامج الاقتصاديات الإبداعية والشاملة فرصة لرواد الأعمال لتطوير شركاتهم الناشئة التي تعمل في مجموعة من المجالات الإبداعية
التفاصيل والتقديم هنا

AmCham Online Recruitment is offering employers the most efficient and effective sourcing tools to help you find the best talents for your most challenging positions.

يوفر AmCham Online Recruitment المصدر الاكثر كفاءة للباحثين عن عمل لمساعدتك في العثور على الوظائف الافضل والأكثر صعوبة.

باقي التفاصيل هنا

فرص تطوع

Volunteering Application for Egypt Scholars ابليكيشن للحصول على فرصة تطوع مع موقع علماء مصر

التفاصيل والتقديم هنا

العمل على تعزيز حقوق الطفل و الأخذ بأيدي ملايين الأطفال خروجاً من الفقر. لذا ، تعمل بلان في 52 دولة نامية من دول أفريقيا و آسيا و الأمريكتين. و تعد منظمة بلان منظمة مستقلة ليس لها أي إنتماءات دينية أو سياسية أو حكومية.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

للتطوع في ألوان واوتار و هي جمعية رائدة في مجال التعليم الغير الرسمي والتنميه من خلال الفنون والثقافة

للتفاصيل : اضغط هنا 

Others

 يوم 28 أغسطس هيكون مميز، بجانب ان في sessions وأولادكم هيعملوا Activities متنوعة. كمان هيكون فيه عروض وخصومات ممكن توصل لـ 30% لو حجزت كورسات معانا في اليوم ده.

التفاصيل والتسجيل للحضور من هنا

EducationUSA هي شبكة تابعة لوزارة الخارجية الأمريكية تضم أكثر من 430 مركزًا استشاريًا للطلاب الدوليين في أكثر من 175 دولة وإقليم. تعمل الشبكة على تعزيز التعليم العالي في الولايات المتحدة للطلاب في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم معلومات دقيقة وشاملة وحديثة حول فرص الدراسة في مؤسسات ما بعد المرحلة الثانوية المعتمدة في الولايات المتحدة. تقدم EducationUSA أيضًا خدمات لمجتمع التعليم العالي في الولايات المتحدة لمساعدة قادة المؤسسات على تحقيق أهدافهم في التوظيف وتدويل الحرم الجامعي. EducationUSA هو مصدرك الرسمي للتعليم العالي في الولايات المتحدة. تقع مراكز EducationUSA في السفارات والقنصليات الأمريكية ولجان فولبرايت والمراكز ثنائية القومية والجامعات والمنظمات غير الربحية. أصبح التعليم في الولايات المتحدة ممكنًا بفضل دعم سخي للشعب الأمريكي من خلال وزارة الخارجية الأمريكية وتديره أمديست مصر الروابط الواردة هنا خاصة بـلأغراض إعلامية فقط ولا تعكس بالضرورة وجهات النظر أوموافقات من حكومة الولايات المتحدة أو وزارة الخارجية الأمريكية “.

للتفاصيل : اضغط هنا

Sprints is the first end to end solution to bridge the tech talent gap in MENA. Starting from assessing the talent, delivering a customized learning journey, guaranteeing a top-paying job, then supporting our alumni career growth.
For more information press here

مكان لممارسة الإنجليزية مع الأجانب مجانا وبه دورات مدفوعة لمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنا

مكان لممارسة الإنجليزية مع الأجانب مجانا وبه دورات مدفوعة لمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنا

هي منصة متخصصة لتقديم الدعم الفني للمشروعات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من خلال إتاحة المعرفة اللازمة، تبادل المعرفة والتشبيك مع خبراء في مجالات المحاسبة، الاستشارات القانونية، الموارد البشرية، التسويق، التأهيل للتصدير والمشتريات الحكومية.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مسابقة FAM Lap أو مختبر الشهرة هي واحدة من أكبر مسابقات التواصل العلمي في العالم فإذا كنت مصرياً وعمرك يتراوح بين 18 و40 وتعتقد أنه يمكنك أن تقوم بشرح أحد المفاهيم العلمية في ثلاث دقائق فقط، فبإمكانك أن تربح بعض الجوائز الرائعة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

برنامج مشترك بين AUC Venture Lab و نهضة المحروسة لبناء قدرات الشباب في إدارة المشاريع و مهارات تطوير الذات وبناء الشخصية.

مزيد من التفاصيل اضغط هنا

محاضرات انوار رسالة لاسبوع الاول في شهر أكتوبر و كل اسبوع في محاضرات تانية في مجالات مختلفة.

مزيد من التفاصيل اضغط هنا

موقع بنك المعرفة المصري شهريا في أحداث مختلفة بتكون تابعة ليه في مجالات مختلفة.

مزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج Active Projects هو معسكر تدريب عن إدارة المشروعات التنموية لمدة خمس ساعات يومياً، على مدار خمس أيام متتالية في مقر مؤسسة فاضليا.

مزيد من التفاصيل اضغط هنا

ندوة إرشادية عن برنامج السنة التحضيرية بمصرللدراسة بكافة الجامعات الألمانية في تخصصات الهندسة، العلوم والحاسب الالي.

مزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج الشباب التابع لألوان و أوتار هو برنامج لتجربة وضع خطة تعلم واستكشاف لسنة و يتكون من معسكر 3 أيام و لقاءات جماعية و فردية للشباب من 18-24 عام.

مزيد من التفاصيل اضغط هنا

MentorWith is an initiative for the youth in Egypt seeking to matchmake between subject matter experts who have the skills and the young professionals who need it.

MentorWith هي مبادرة للشباب في مصر تسعى إلى التوفيق بين الخبراء المتخصصين الذين لديهم المهارات والمهنيين الشباب الذين يحتاجون إليها. 

التفاصيل والتسجيل هنا

The ACC Digital Membership Registration Form

عضوية مكتبة السفارة الامريكية الالكترونية

التسجيل هنا

فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس WE المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظات التالية:
الجيزة (الشيخ زايد) – الأسكندرية – الدقهلية (المنصورة) – السويس – المنيا
باقي التفاصيل هنا

مواعيد منحه برنامجه

للمزيد اضغط هنا 

في مجال تنميه الموارد البشريه

للمزيد اصغط هنا

محاضرة اونلاين عن التربية 

للتفاصيل : اضغط هنا 

 

ويب سايت عن الدراسه في أوروبا

للتفاصيل : اضغط هنا

– البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجيه المتخصصة 

للتفاصيل : اضغط هنا

برنامج الاقتصاديات الابداعية والشاملة – مصرتبدأ، الذي يهدف لتمكين الشباب المصري في مختلف المجالات الفنية والحرف اليدوية 

التفاصيل هنا

 

جمعية أهلية غير حكومية بتحتضن مشاريع
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

جمعية أهلية غير حكومية لا تهدف للربح تهدف إلي تنشيط العمل ف مجال الموارد البشرية
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يهدف موقع egyskills.com الى اتاحة المعلومات المرتبطة بالخرائط المهنية وتوصيف الوظائف الخاصة بالصناعات الابداعية في القطاعات المعنية
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

The African App Launchpad (AAL) initiative is an Africa-wide platform aiming to build capacity of Youth from Egypt and other African States and foster establishment of sustainable startups in the area of the advanced ever-changing app and game technologies.
للمزي من التفاصيل اضغط هنا

أجندة شهر 6 ل Workshops FEPS

للتفاصيل : اضغط هنا 

برنامج خليها سويسي للمشاريع المجتمعية بمحافظة السويس

للتفاصيل : اضغط هنا 

تدريبات للتأهيل لسوق العمل– تدريبات شهر مايو

للتفاصيل : اضغط هنا

معرض الدراسة في اليابان الافتراضي ما يقارب 100 مدرسة بما في ذلك الجامعات، وكليات التدريب المهني إلخ..ستشارك في هذا المعرض، أي طالب مهتم بالدراسة في مدارس باليابان مرحب به.

التفاصيل هنا

مناقشة مشروعات جائزة شباب المعماريين. حيث أطلق ملتقى القاهرة الدولى لشركاء العمران مسابقة معمارية بعنوان “الحلول التصميمية للمساحات الصغيرة فى ظل تحديات وباء كورونا”. وقد أعلنت نتائج المسابقة والمقترحات الفائزة فى يوم ٢١ يونيو الماضى بفوز ٢١ عمل من اجمالى ٥٠ مشروع تم تصعيدها للعرض على لجنة التحكيم.

التفاصيل هنا

معرض افريقيا للتصنيع الغذائي. هو معرض كلن يحتوي علي اجتماعات مميزة من ضمن برنامج توفيق الأعمال الذى يقدم تجربة فريدة للزوار من خلال مقابلة كبرى العارضين في مختلف المجالات المتعلقة بالأغذية والمشروبات. كما شهد مؤتمر إفريقيا للتصنيع الغذائي 12 ندوة عن أحدث التقنيات في التصنيع الغذائي لا تفوت فرصة حضورك المعرض من 2- 4 أغسطس و مقابلة كبري الشركات الرائده في مجال التصنيع الغذائي.

التفاصيل هنا